واحدة من أهم أساسيات بلاك جاك هي استخدام تقنية عد البطاقات المناسبة. المشكلة هي أنني لم أرَ تفسيرًا لذلك.

ليس من غير المألوف أن يقول المؤلف إنه إذا كان بإمكانك الاعتماد على سطح السفينة في أقل من خمسة وعشرين ثانية ، فأنت جاهز للكازينو ، لكنك تفتقر إلى تكنولوجيا العد. يمكن أن تعرقل البطاقات الصحيحة تطورك على أنه عداد بطاقات و / أو يمكنك تغييره إلى عادات سيئة. لن يؤدي هذا فقط إلى إبطاء عملية العد ، بل سيحد أيضًا من قدرتك على استخدام أساليب أكثر تطوراً في تغطية الألعاب والمزايا.

تقنية تصور الحساب

أحد أكثر أخطاء حساب البطاقات شيوعًا هو تكرار الحساب في الرأس. لنفترض أن اللاعب يستخدم مرحبا-لو ، وإذا رأى خمسة ، يجب أن يكون +1 على الفور في الرأس. ومع ذلك ، فإن العديد من اللاعبين يتحدثون مع بعضهم البعض بشكل حرفي ويقولون “زائد واحد” أو ربما “واحد” في رؤوسهم. بالنسبة للحسابات السلبية ، يجب أن يقول هذا النوع من اللاعبين شيئًا بالإضافة إلى الرقم للإشارة إلى أنه حساب سلبي ، مثل: “ناقص واحد” أو “م-واحد”. إذا كان شخص ما لا يحب السلبيات ، أراهن أنها تقنية سيئة.

بدلاً من الاحتفاظ بالرقم الموجود في رأسك بتكراره ، يُنصح بتصوره والاحتفاظ به بصريًا كما لو كان عالقًا هناك. إذا رأيت الرقم ، فلا تقم بطباعته على الطاولة أو أي شيء بالخارج. ثم سوف تركز عينيك على نقطة واحدة. بدلا من ذلك ، تخيل ذلك في رأسك. بمجرد ظهور بطاقات جديدة على الطاولة ، تعتقد أن الرقم يجب أن يتغير. إذا انتظرت بين لفات بدلاً من تكرار العد ، فمسكه كما لو أن عينيك خلف رأسك.

عند استخدام هذه التقنية ، يجب ألا يتغير الرقم الموجود في رأسك بعد كل بطاقة تستمر في رؤيتها. عادة ، يجب أن تأخذ عدة بطاقات في وقت واحد وبعد عد المجموعة ، يجب أن يتغير الرقم. هذه الطريقة أسرع وأسهل لأن العديد من البطاقات تلغي بعضها البعض. الاستثناء الوحيد هو عندما يكون هناك احتمال لبطاقات محتملة. في حالة مرور المشغل ، يضع الموزع بطاقات اليد الممزقة على الفور في فتحة الاسترداد.

تقنية عد البطاقات ويقول

واحدة من أفضل الأشياء حول العد البصري هو أنه يسهل إلى حد كبير القدرة على العد والتحدث في نفس الوقت. إذا قلت العدد الموجود في رأسك وشخص ما يحاول بدء محادثة ، فستجد صعوبة في الحفاظ على أصواتك الداخلية والخارجية. من الأفضل استخدام صوت وشكل آخر من الذاكرة ، التصور.

أتذكر مصدرًا شخصيًا واحدًا فقط لكيفية العد والتحدث في نفس الوقت ، لكنني شعرت بخيبة أمل إزاء هذا التفسير. كتب كاتب البلاك جاك ومضيف الويب مقالة قصيرة تشرح كيف يمكن للشخص القيام بالعد عن طريق الوسائل المادية ، مثل العد بأيديهم أو أصابعهم أو رموزهم ، حتى يتمكن العداد من متابعة العد. تحدث.

لدي مشكلتان مع هذه الطريقة لحساب البطاقات. أولاً ، من المفترض أنك تعتمد على الأساليب السمعية. بدلاً من التركيز على كيفية الاعتماد باستخدام أسلوب جيد ، أوضح المؤلف كيفية تقليل آثار العد إلى تقنية سيئة. ثانيا ، قد يبدو واضحا.