احتمال الروليت قبل المخاطرة بأموالك الخاصة وجعل الرهانات المال الحقيقي الأول الخاص بك على الروليت ، يجب أن يكون لديك على الأقل فهم أساسي لما يعنيه الاحتمال. بشكل عام ، يشير هذا المصطلح إلى احتمال حدوث حدث عشوائي معين. يتم التعبير عن هذا الاحتمال ككسر أو كنسبة مئوية.

في لعبة الروليت ، من السهل تحديد احتمالات الفوز بأنواع معينة من الرهانات. كما نعلم ، هناك 37 أو 38 نتيجة محتملة لكل لفة واحدة ، اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب على عجلة مع واحد أو اثنين من الأصفار. نظرًا لأن نتائج ألعاب الروليت عشوائية تمامًا ، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين للاعبين: الفوز أو الخسارة.

لذلك ، يتم احتساب احتمال الفوز بنوع معين من الرهان بتقسيم عدد فرص الفوز على العدد الإجمالي للنتائج المحتملة. هناك طريقة أخرى لقول ذلك وهي القول بأن احتمال الفوز يساوي عدد فرص الفوز ، مقسومًا على إجمالي عدد فرص الفوز ووسائل الخسارة.

نتيجةً لذلك ، يمكننا حساب النسبة المئوية للفوز برهان الروليت المحدد باستخدام الصيغة التالية: احتمال الربح = فرص الربح / (فرص الربح + فرص الخسارة). لنبدأ بعرض كيفية عمل ذلك عن طريق أخذ مثال على السحب.

كما تعلم ، عندما ترمي عملة معدنية ، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين: هبوط العملة إما على الرأس أو على الذيل. فرص الهبوط على كلا الجانبين هي نفسها تقريبا. باستخدام الصيغة أعلاه ، سنفعل الحساب التالي: احتمال الرؤساء = 1/1 + 1 = 0.50. لتحويل هذه النتيجة إلى نسبة مئوية ، اضرب في 100 واحصل على 50 ٪.

كلما زاد عدد النتائج التي تجريها باستخدام رهان واحد ، ارتفعت النسبة المئوية للفوز. افترض أنك تريد تجربة واحدة من أكثر الرهانات الروليتية غرابة ، مثل الصفر الجيران ، والتي تغطي سلسلة من سبعة عشر رقمًا عشوائيًا على عجلة واحدة صفرية. احتمالات الفوز بأي من هذه الأرقام الفائزة هي 45.94٪ أو 17 / (17 + 20) × 100 ، حيث تغطي الآن نصف العجلة تقريبًا بمثل هذا الرهان. كما يمكنك أن ترى بنفسك ، فإن تحديد الاحتمالات على أنواع مختلفة من رهانات الروليت لا يتطلب معرفة رياضية شاملة.