بمجرد أن يتم التعامل مع البطاقة الأولى من لعبة البطاقات المختلطة حديثًا ، يقوم عداد البطاقات بحساب البطاقات. تضيف بطاقة منخفضة القيمة نقطة واحدة إلى حسابك وتخصم بطاقة عالية القيمة نقطة واحدة من حسابك الحالي. جميع البطاقات من 7 إلى 9 تعتبر محايدة ولا يتم احتسابها في نظام مرحبا-لو.

يجب أن يكون مجموعك بعد هذا المنعطف الأول +1. تم التعامل مع المزيد من البطاقات ذات القيمة المنخفضة ، ونتيجة لذلك ، هناك المزيد من البطاقات ذات القيمة العالية في اللعبة المتبقية. كما يمكنك أن تفهم ، فإن العدد لن يكون دقيقًا للغاية بعد قليل من الأيدي. كلما زادت المعلومات التي تجمعها ، كلما زاد عدد مرات حسابك وكلما زاد عدد اللاعبين الذين يتمتعون بالميزة.

في المرة الأولى التي تحاول فيها الاعتماد بمفردك ، يمكنك استخدام مجموعة أوراق وحساب جميع البطاقات. إذا كان رقمك صحيحًا ، فيجب أن ينتهي بالرقم 0. لن يكون الأمر سهلاً في المرة الأولى ، ولكن كلما تدربت أكثر ، كلما كان رقمك أسرع وأكثر دقة. بعد فترة من الوقت ، يمكنك محاولة حساب بطاقتين في وقت واحد وتوزيعها كجهة خلفية عادية. إذا كنت تمارس التمارين الرياضية لفترة كافية ، فستشاهد مجموعات مختلفة من البطاقات وسيتم العد تلقائيًا تقريبًا. وهذا هو تألق حساب مرحبا-لو البسيط. سيتم شرح أنظمة عد أكثر تعقيدًا في وقت لاحق ، ولكن يتفق معظم خبراء عد البطاقات على أن مزايا تقنية بسيطة وسريعة تفوق بكثير نظام حساب أكثر دقة ولكن أكثر تعقيدًا.

لن يمر وقت طويل قبل أن تتعلم كيفية استخدام هذا النظام البسيط أثناء لعب لعبة البلاك جاك بالسرعة العادية. لديك الحساب في الاعتبار ، وحتى لو ركزت على اللعبة ، فأنت لا تهتم بالطريقة التي تلعب بها. إذا لم تقم بإدارة نظام القياس بالكامل الذي تستخدمه ، فسيستغرق الأمر وقتًا أطول للحصول على رقمك ، حيث يتم تدريب المتداولين والمديرين التنفيذيين ومديري الأرضية على التفكير في هذا النوع من السلوك. ،

نظام لو مرتفع

واحدة من أقل الطرق تكلفة ، وربما أبسط الطرق لحساب البطاقات ، هي استخدام إستراتيجية مرحبا-لو. في الأساس ، النظام عبارة عن تقنية عد شائعة تقوم بتعيين قيمة محددة لكل بطاقة. يستخدم النظام للتمييز عند عدم توازن النسبة بين البطاقات العالية والمنخفضة في ألعاب البلاك جاك.

البطاقات عالية الجودة مثل العشرات والأصوات لا تزيد فقط من فرص الحصول على لعبة ورق ، ولكن أيضًا ما مجموعه 20 توزيع ورق. تعد اللعبة التي تحتوي على غالبية البطاقات عالية القيمة حالة مربحة جدًا للاعب. سوف تفلس الموزع. في حالات أخرى ، حيث تكون غالبية البطاقات المتبقية في المجموعة عبارة عن بطاقات ذات قيمة منخفضة ، وجميع البطاقات من 2 إلى 6 ، يتمتع الموزع بميزة كبيرة على اللاعب. حقيقة أن التاجر يجب أن يوجه بأيدٍ قاسية (من 12 إلى 16 عامًا) ، في حالة وجود العديد من البطاقات ذات القيمة المنخفضة في العبوة ، يقلل من خطر إفلاس التاجر إذا قام بسحب بطاقة أخرى ، إذا كانت اللعبة تحتوي على العديد من البطاقات عالية القيمة (العشرات والأصوات) ، وفرص التاجر المفلس أعلى بكثير.