كانت المرأة ذات الشعر الأسود تسير بعصبية في حقيبة يدها وهي جالسة على طاولة البلاك جاك. لقد أخرجت ثلاثة فواتير بقيمة 20 دولارًا ووضعتها بعناية على الوسيلة لإخبار التاجر بأنها كانت أول لعبة لها.

“لا مشكلة” ، أكد له. وقال إنها كانت طاولة ودية ، وسيكون هو أو اللاعبون الآخرون سعداء لمساعدة طالبة جديدة. لقد راهنت بالحد الأدنى للرهان البالغ 10 دولارات وحصلت على بطاقتين تحمل 20 بطاقة لأول مرة. بدأت لعبة البلاك جاك بالفوز.

“هل تعرف ما يجب عليك فعله الآن؟” سأل التاجر ، بالكاد يقمع الابتسامة وهو يستعد للرمي. “اركض! اركض إلى التلال أثناء تقدمك!

يشعر الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى الكازينو لأول مرة أو يجربون لعبة جديدة بعدم الارتياح مثل هذا اللاعب الذي يمارس لعبة البلاك جاك. إنهم يريدون اللعب ، لكنهم لا يعرفون بالضبط ماذا يفعلون.

الدخول في وسط الآلاف من الألعاب ، وإدارة الضوضاء والأضواء وغيرها من عوامل التشتيت في الكازينو وسرقة مبالغ ضخمة من المال والرقائق يمكن أن يخيف أي شخص.

لا تنس أنك هنا للاستمتاع. أصبحت الكازينوهات واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في البلاد. وفقًا لجمعية الألعاب الأمريكية ، يزور حوالي 27٪ من الأميركيين كازينو على الأقل مرة واحدة في السنة ، وهذا الرقم يزداد مع نمو اللعبة المعتمدة إلى ما وراء المراكز التقليدية في لاس فيجاس ومدينة أتلانتيك.

تقدم كازينوهات مجموعة متنوعة من الألعاب التي تجذب الجميع ، من أولئك الذين يحلمون بالجائزة الكبرى المتغيرة للحياة إلى أولئك الذين يستمتعون بأمسية ممتعة.

سواء كنت مبتدئا أو مخضرما ، فإن أهم شيء في الكازينو هو: يتمتع المنزل دائما بميزة ، بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها. بالطبع ، سوف يفوز بعض اللاعبين بشكل كبير. الغالبية العظمى لن تفعل ذلك. على المدى الطويل ، سيفوز الكازينو بسبب هيكل الألعاب.

عندما تدخل كازينو لأول مرة ، انتقل إلى كشك نادي اللاعب والانضمام إليهم. استخدم بطاقة نادي اللاعب في كل مرة تقوم بتشغيلها. بناءً على درجاتك ، ستتيح لك هذه البطاقة الاستفادة من خطط الوجبات أو غرف الفنادق أو غيرها من وسائل الراحة المجانية أو المخفضة. يقدم لاعبو لعبة الطاولة بطاقاتهم إلى الوكيل.

يكمن التحدي الذي يواجه المراهنون في العثور على لعبة تناسبهم ولديهم ميزة منزلية تجعلهم يشعرون بالرضا. كلما كانت ممارسة اللعبة أسهل ، كانت ميزة المنزل أعلى.

ماكينات القمار هي أبسط وأشهر ألعاب الكازينو. العملية بسيطة: اضغط على زر. الفوز أو الخسارة لاعادتها. كسب الكازينوهات المزيد من المال مع ماكينات القمار من أي لعبة أخرى. ماكينات القمار يمكن أن تشكل 70 ٪ أو أكثر من أموال الكازينو.

يمكن أن تختلف الحافة المنزلية في ماكينات القمار من كازينو إلى كازينو ، ولكن عادة ما تكون 10٪. وبعبارة أخرى ، مقابل 100 دولار لكل منهما ، والتي يتم استثمارها في آلات الكازينو ، فإن الآلات على المدى الطويل تكسب في المتوسط ​​حوالي 90 دولارًا أمريكيًا. كل شيء يمكن أن يحدث في المدى القصير. يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة أو فقدان اشتراكك في دقائق.